تحديد موعد صرف دعم المحروقات
 

تحديد موعد صرف دعم المحروقات   الماسة نيوز-رجحت مصادر حكومية مطلعة ان الحكومة بصدد الاعلان عن معايير وشروط جديدة حول تقديم دعم رفع أسعار المحروقات لعام 2014 للمستحقين والمتمثلة بالملكيات والحيازات المدرة للدخل التي ستم تطبيقها على مستحقي دعم المحروقات، مما سيؤدي الى تقليل عدد المستفيدين من الدعم .

ذات المصادر أكدت ان جملة من القرارت المتعلقة بدعم المحروقات على طاولة مجلس الوزراء ستقر خلال الايام القليلة القادمة، بالاضافة الى ان آلية التقديم للاستفادة من دعم المحروقات ستكون الكترونية للعام المقبل.

واشارت الى انه سيتم صرف الدفعة القادمة خلال الثلث الاول من العام المقبل وذلك بعد اقرار الموازنة العامة للدولة والتي من المرجح تأخير اقرارها لشباط القادم بحسب متختصين.

الجدير بالذكر أن وزارة المالية قررت خفض تقديراتها للدعم النقدي للمحروقات في مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2014، الى 210 ملايين دينار مقارنة مع 270 مليون دينار في موازنة العام الحالي.


وكانت الأسس والشروط التي وضعتها الحكومة في السابق خلال الدفعات الثلاث الماضية تتلخص بتقديم دعم نقدي للأسر الأردنية التي لا يتجاوز دخلها السنوي عشرة آلاف دينار.

 
2013-12-24
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة
 

اضافة تعليــــق

الاسم
الايميل  
التعليق
 
ارسل